أخبار بارق

الشهري يُطلق ورشة عمل “التلوث البصري والعناية بالبيئية في ثلوث المنظر

دشن رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري صباح اليوم الثلاثاء الثاني والعشرون من شهر شوال للعام 1440 ورشة عمل “التلوث البصري والعناية بالبيئة تحت شعار “بيئتنا مسؤليتنا”
حضر الورشة مشائخ ونواب قبائل ثلوث المنظر ومُمثلي الإدارات الحكومية في المركز والمحافظة اضافة إلى عضو المجلس البلدي الاستاذ علي موسى الشهري . وعضو المجلس المحلي الاستاذ هاشم عوض الشهري
افتتح رئيس المركز الورشة بالترحيب بالحضور مُعلناً عن إنطلاق اعمال الورشة.
عقب ذلك قدم عضو المجلس المحلي الاستاذ هاشم اعمال الورشة عرض خلالها تعاريف ومظاهر واسباب التلوث البصري ثم استعرض لوحات مصوره من البيئه المحليه للمركز لبعض نماذج التلوث البصري وطُرق مُعالجتها وقد تخلل الورشة طرح من بعض المشائخ والنواب والحضور تناولوا فيه آلية الحفاظ على البيئة ومعالجة التشوه البصري.
وفي نهاية أعمال الورشة الحضوراقترح الحضور عدد من المُبادرات للعمل على تحسين المشهد الحضري في المركز والقُرى التابعة لهُ.
ثم اختتم “الشهري” الورشة بتوجيه شكره وتقديره بإسم المشاركين في الورشه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ولامير منطقة عسير ومُحافظ بارق مُشيرا إلى ان كافة مراكز ومُحافظات المملكة تحضى بإهتمام القيادة وخاصة منطفة عسير مؤكداًعلى إن سمو أمير عسير يُتابع ويوجه بالعمل على جعل منطقة عسير واجهة سياحية عالمية .

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock