أخبار بارق

الرحالة ” البارقي ” يصل المدينة ويسجد شكراً برحاب المسجد النبوي

حقق الرحالة محمد عامر البارقي حلمه وذلك بعد وصوله إلى المدينة المنورة يوم أمس الأثنين وقطعه مسافة 1000 كلم من نقطة البداية والتي كانت بمحافظة بارق في العاشر من شوال الماضي ، وظهر الرحالة ( الرميمي ) وهو يقوم بالسجود لله شكراً على ما تم من إنجاز بداخل رحاب المسجد النبوي بالمدينة المنورة .
الرحالة البارقي عبر عن سروره بسلسلة تغريدات بحسابه قال فيها : الحمدلله انني وصلت الى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتمشيا مع الحديث النبوي ” لاتشد الرحال الا لثلاثة وذكر منها المسجد الحرام والمسجد النبوي ” وأخرى قال تشرفت بمن تعرفت عليهم في رحلتي ومن قام بمتابعتي عن بعد .
البارقي استطاع أن يقطع المسافة في أقل من المقدرة لها بـ 30 يوماً وحققها في 20 يوماً فقط ، وقد استقبل في مدينة جدة من قبل محبي ركوب الدراجات ومكث بها ما يقارب يومين ، ثم أنطلق ميماً نحو مدينة رسول الله بعد مروره بمحافظة عسفان وصعبر ثم محافظة بدر ورابغ .
الجدير بالذكر أن الرحالة محمد البارقي أطلق على رحلته مسمى ” كلنا سلمان بن عبدالعزيز ، مشيراً إلى أن الرسالة التي يريد إيصالها من خلال هذه الرحلة نشر السلام ودعم السياحة الداخلية ، وتعزيز الصحة العامة والدعوة الى ممارسة الرياضة ومحاربة الامراض بالمشي والتأكيد على أن المواطن السعودي قادر على مواجهة المصاعب وتحقيق الاهداف وأن المملكة بلد الأمن والأمان .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock