أخبار بارق

محافظ بارق يستقبل مدير شركة الإتصالات السعودية بعسير

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق:

استقبل محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي بمكتبه بالمحافظة اليوم, مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة عسير المهندس محمد بن أحمد المقصودي وبحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي ومدير القطاع الصحي بمحافظة بارق الأستاذ سليمان السلومي ومدير الهلال الاحمر الأستاذ حسين علي حمزه.
وناقش المحافظ مع المهندس المقصودي السبل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين وسائل الاتصال في المحافظة والمراكز التابعة لها ، ومشاريع شبكة الاتصال التي تغطي المحافظة والمراكز التابعه لها ، التي تهدف إلى تطوير وسائل الإتصال ومعالجة ضعفها في بعض أجزاء المحافظة ، مؤكدا أهمية العمل على تحسين مستوى خدمة الاتصالات بالمحافظة والمراكز التابعة لها.وتم مناقشة بعض المعوقات التي تقابل القطاع الصحي والهلال الاحمر بالمحافظة وإيجاد حلول لها .
وقد قدم المهندس المقصودي عرض عن خدمات الاتصالات السعودية بمحافظة بارق والمشاريع المستقبلية التي تود تنفيذها شركة الاتصالات بالمحافظة التي من ضمنها توسيع أبراج الجوال والابراج الجديدة .
من جهته أعرب المهندس ” المقصودي “عن شكره وتقديره لمحافظ بارق على حسن الاستقبال والتوجيه,كما اثنى على محافظ بارق الذي قدم الدعم في تسهيل وتنظيم عمل الشركة بالمحافظة ، وكما اثنى على رئيس بلدية بارق لتسهيل إجراءات توقيع العقود وإصدار الرخص لمشاريع الاتصالات السعودية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock