أخبار بارق

رئيس مركز #ثلوث_المنظر يُكرم أعضاء لجنة التنمية المنتهية دورتهم الأولى

قام رئيس واعضاء لجنة التنميه الاجتماعيه بثلوث المنظر المنتخبون للدوره الثانيه بزيارة رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ ابراهيم بن عبدالله الشهري صباح أمس الثلاثاء ١٤٤٠/١١/١٣هـ ، وتم خلال اللقاء تكريم اعضاء اللجنه المنتهيه دورتهم الاولى .
واكد رئيس المركز على اهمية دور اللجنه في تنفيذ البرامج ، التي تسهم في تنوير وتوعية المجتمع بكافة شرائحه وعرج علي الاهميه التى يوليها سمو امير منطقة عسير لكل المحافظات والمراكز ، وحرصه يحفظه الله على الرقي والتنميه والتوعيه في كافة المجالات وتاكيده على دور لجان التنميه الاجتماعيه تجاه مجتمعاتها .
وفي ذات السياق اوضح رئيس لجنة التنميه الاجتماعيه ، المهندس عامر الشهري ان اللجنه ومنذ انشائها حريصة على تحقيق الاهداف والخطط المرسومه مستشهدا بالعديد من المناشط والفعاليات ، ومن ابرزها مهرجان سباق الخيل الذي كان بمبادرة من لجنة التنميه بثلوث المنظر وبالتعاون مع بلديه بارق قبل عدة أشهر .
ونوه المهندس الشهري في ختام تصريحه بالدور الذي يقوم به اعضاء اللجنه ، متطلعا ومتمنياً الى دور فاعل لرجال الاعمال بالمركز لدعم اللجنه وانشطتها خلال دورتها الثانية ، مبيناً أن اللجنة ترحب بكافة الاقتراحات والافكار لكلا الجنسين في مقرها أو عبر وسائل التواصل الخاصة باللجنة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق