أخبار بارق

السيول تحتجز الأهالي بقرى آل جميل بثلوث المنظر والمدني يباشر

شهدت قرى مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق شمال منطقة عسير مساء الليلة السبت هطول أمطار غزيرة وجريان الكثير من الأودية والشعاب ما أدى إلى إحتجاز الكثير من الاهالي في قرى آل جميل خلف الوادي ، كما جرفت السيول الكثير من المركبات .
وناشد الأهالي هناك بلدية بارق وبالتعاون مع الدفاع المدني بالمحافظة بسرعة إعادة أفتتاح الطرق ، لقضاء احتياجاتهم الضرورية خاصة وأن غداً هو أول أيام عيد الأضحى المبارك ، مشيرين إلى هناك أكثر من 15 مركبة علقت في وحل السيول بعد مداهمتها لهم أثناء عبورهم الوادي .
وفي ذات السياق أوقفت السيول مساء الليلة الطريق المؤدي إلى عقبة برمة الواصلة تهامة بالسراة ما يقارب 4 ساعات وحتى ساعة إعداد هذا الخبر مما أضطر لكثير من المرتادين البقاء في محطة وقود بقرية البيضاء في وادي الخير لحين انتهاء السيول وعودة الحركة للعقبة .
وقد باشرت فرق الدفاع المدني بمركز ثلوث المنظر ومحافظة بارق مواقع الأودية وقامت بوضع شريط احترازي لمنع عبور المركبات حتى يتم التنسيق مع الجهات الأخرى لإعادة فتح الطرق .

الوسوم

تعليق واحد

  1. وينك ياسعادة مدير بلدية بارق ماتتفقد قرى حقو بركوك… طرقنا مقطوعه من السيول بسبب الامطار لا أسفلت زي الناس ولا عبارات.. بس سويت ثلاث صبات عن السيول بس علشان تسكتونا .. لكن ماتصحى اتوقع لين نقدم شكوى لسيدي الامير تركي بن طلال وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock