أخبار محلية

صحة عسير توضح الوضع الصحي لحالات التسمم بمطعم في بللسمر

اوضحت الشؤون الصحية بمنطقة عسير في بيان صحفي ، لها اليوم الجمعة على لسان المتحدث الرسمي بالنيابة سعيد مداوي الاحمري أن حالات التسمم بمستشفى بللسمر ، حظيت بمتابعة من أمير منطقة عسير شخصياً ومدير عام صحة عسير العقيد خالد عايض عسيري ، ومتابعة المشرف العام على مستشفى بللسمر للاطمئنان على وضعهم الصحي والبالغ عددهم 23 شخص .
وبين الأحمري أن الحالات كانت تعاني من قيئ والام بالبطن ، واسهال متكرر تم التعامل معها باعطاء المحاليل والأدوية اللازمه من قبل اطباء الطوارئ واستشاري الباطنة وأخصائى الأطفال .
مشيراً إلى أنه وبأخذ التاريخ المرضي للحالات تبين تناولها وجبة غذائية من احد المطاعم حيث ابلاغ الطب الوقائي وقام باخذ عينات دم وبول ومزرعة للحالات ، كما تم استدعاء عمال المطعم من قبل الجهات المختصه على الفور لأخذ لهم عينات دم وبول وبراز.وعينة من الحلق للفحص وعمل المزرعه.
ولفت المتحدث بأن اجمالي عدد الحالات حتى اخر تحديث وصلت 23 حاله حيث كانت اخر حالة لقسم الطواري عند الساعة 12:20 من مساء اليوم الجمعه موزعة على اقسام التنويم منها : 8 حالات رجال ، 9 حالات نساء ، 6 حالات اطفال.
مختتماً أن وضعها الصحي مستقر ولله الحمد فيما غادر المستشفي حتى اعداد البيان حالة واحدة وباقي الحالات في أستجابه للخطة العلاجية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock