أخبار بارق

بلدية بارق بالشراكة مع تنمية بارق تقيم احتفال للأسرة والطفل باليوم الوطني ٨٩

على مسرح البلدية بحديقة خبت آل حجري ببارق

أقامت بلدية محافظة بارق بالشراكة مع لجنة التنمية الأجتماعية ببارق حفلاً وطنياً للأسرة و الطفل على مسرح البلدية بحديقة خبت آل حجري ببارق مساء يوم الأثنين الماضي ضمن فعاليات احتفال محافظة بارق باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانون .
أنطلق الأحتفال بالسلام الملكي السعودي و مسيرة الأطفال بالزي العسكري التي شاركوا بها نادي الحي بالثانوية الأولى ببارق و من بعدها بدأت فعالية المرسم الحر و توالت الفقرات بعروض و مسابقات وهدايا من فرقة فراشات الجنوب .
و شملت فعاليات الحفل ركن الأسر المنتجة التي شارك بها أكثر من ٥٠ أسرة أحتوت الأزياء والحرف اليدوية و المأكولات و ركن المعارض الوطنية التي شاركن بها الفرق التطوعية والأعلامية النسائية كما تواجد الجانب الصحي بمعرضين من مجمع الخبراء الطبي و مجموعة المهيدب لطب الأسنان .
و قدمت البلدية أكثر من ٢٠٠ هدية وطنية للأطفال كما قدمت لجنة التنمية ببارق أكثر من ١٠٠ هدية وطنية و تم السحب على جوال مقدم من فرقة فراشات الجنوب .
و من جانب تميزت لوحة المشاعر الوطنية التي عبروا فيها الأهالي عن أعتزازهم و حبهم للوطن وقادته و كانت الفرحة الوطنية هي عنوان هذا الأحتفال الذي حضي بحضور كبير من الأهالي بمختلف الفئات العمرية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock