أخبار التعليم

إنطلاق مركز الحي المتعلم في إبتدائية بارق الأولى للبنات بحزمة من الدورات المجانية

أُفتتح مركز الحي المتعلم بمدرسة ابتدائية بارق الأولى للبنات في حي القفيل بمحافظة بارق بالشراكة مع مركز الحي المتعلم بالمجاردة .

وكان في إستقبال المتدربات رئيسة المركز المتطوعة قائدة المدرسة الأستاذة غيهبه احمد عزالدين والتي أوضحت أن المركز يُعد بمثابة برنامج تعليمي وتدريبي يسعى إلى إكساب المتدربات مهارات عملية ومهنية وتوعيتهن والرفع من المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بطرق جاذبة ومميزة ، إضافة إلى تأهيلهن لسوق العمل ، وأشارت الأستاذة غيهبه إلى أن المركز يستقبل كل الفئات العمرية من سن 15 سنة فما فوق للتسجيل ودخول الدورات مجاناً .

وقد بدأت مساء اليوم ، دورة في الإسعافات الأولية قدمتها الأستاذة طله مريف البارقي بالشراكة مع مركز الحي المتعلم بالمجاردة ، وتستمر الدورة لمدة يومين بواقع ٤ ساعات تدريبية ، تشمل الإسعافات من الحروق والجروح والاختناق والربو ونقاط كثيرة ومفيدة ، وسيحصلن المتدربات على شهادات معتمدة من قسم التعليم المستمر بإدارة تعليم محايل بعد إتمام الدورة .

يذكر بأن هناك عددٌ من الدورات ستبدأ إعتباراً من اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٣/١هـ ، وهي دورة لغة إنجليزية ودورة حاسب آلي ودورة خياطة ودورة تجميل ودورة في تنسيق الورود ودورة في الاتيكيت ودورة في القط العسيري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock