أخبار بارق

بلدية بارق تواصل مشاريع السفلته لطرق أحيائها والقرى والمراكز التابعة

شملت أكثر من 120 حي

أمانة عسير- المركز الإعلامي

تواصل بلدية محافظة بارق أعمال السفلته لطرق الأحياء , والقرى في بارق والمراكز التابعة ، حيث ستشمل هذه المشاريع أكثر من ١٢٠ حي بحوالي ٥٥ كيلو متر.
من جهته أوضح رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي أن مشروع السفلته للأحياء ، والقرى بدء منذ العام الماضي في مركز ثلوث المنظر وشمل عدة قرى منها نعص والطوارف و سد عامر و آل الجحيني ووسط المركز والمربع و غيرها من قرى المركز ، مشيراً إلى أنه تتم حالياً كافة أعمال السلفته لقرى جبل أثرب، ومنها الجبلين و الحدب و رقابه والعشه و الرمادة و آل وحيش و الرهوين و آل قرنين و غيرها وقد تم مسح طريق الميفاء وملحمه ، وآل همييل والعمل جاري على قدم وساق لإستكمال المتبقي منه ، وأضاف : تم البدء بأعمال المسح والتمهيد في مركز جمعة ربيعة حيث ستتم سفلتة طرق القرى بربيعة و مركز سياله والسليم وستغطي أغلب المتطلبات حسب اعتمادات المجلس البلدي .
في ختام تصريحه أكد البارقي على أن البلدية تستعد لإطلاق مشاريع جديدة للسفلته لطرق القرى والأحياء في بارق بعد أن تنتهي في المراكز التابعة لها .

الوسوم

تعليق واحد

  1. اللي عنده واسطة يوصلون له الأسفلت واللي ما عنده يروح في امهدايد ويتامل الزمن لي ٣سنوات مقدم على مسافة ٢٠٠متر وكلها وعود ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock