أخبار بارق

بالصور .. محافظ بارق يرعى حفل إفتتاح المهرجان الشتوي ١٤٤١هـ وسط حضور متميز

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق

رعا سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء أمس السبت ١٤٤١/٥/٩هـ ، حفل إفتتاح المهرجان الشتوي الخامس بالقرية التراثية في “جبال” جنوب محافظة بارق .

وتجول سعادة المحافظ في المعارض المصاحبة للمهرجان كمعرض الهلال الأحمر والفن التشكيلي والأسر المنتجة .
عقب ذلك أقيم الحفل الخطابي بهذه المناسبة والذي بدأ بالسلام الملكي والقرآن الكريم ، ثم كلمة لمحافظ بارق تحدث فيها عن نعمة الأمن والأمان وتطرق إلى الإحتفالات القادمة لمراكز المحافظة والفعاليات والبرامج التي سيحضى بها مهرجان هذا العام ، كما تناول موقع القرية التراثية مشيراً إلى أن العام الماضي كان بداية فيما سيتواصل تطويره في كل عام .

بعد ذلك قدم الفنان عامر البارقي كتاباً لسعادة المحافظ ورئيس بلدية بارق بعنوان “الأغاني قصص وحكاوى” من تأليف علي فقندش ، فيما ألقى الشاعر حمد محمد بلغيث البارقي قصيدة شعرية ، وشاهد حضور الحفل أوبريت بعنوان “لحمة وطن” للشاعرين زارع البارقي وهيازع البارقي أضفى على الحفل رونقاً جميلاً و تضمن عدد من الألوان الشعبية التي تزخر بها المحافظة بمشاركة فرقة بارق للفنون الشعبية ، فيما شارك فيه المحافظ ورؤساء الإدارات الحكومية والمشائخ والأهالي والزوار ، وقد تواصلت العروض الشعبية بعد نهاية الحفل الرسمي .

حضر حفل الإفتتاح وكيل محافظة بارق الأستاذ إبراهيم عامر منشط ورؤساء المراكز الإدارية والإدارات الحكومية ومشائخ القبائل وجمع من الأهالي من الجنسين .

الوسوم

تعليق واحد

  1. العمل دون رؤيه او مسؤوليه ماذا تحتري منه.

    سؤوال ان لجنة التنشيط السياحي… ومن المسؤول فيها..

    كذالك ماهذا السكوت من المسوؤل عن عدم قيام هذه اللجنة باعمال ها..

    أين اعلام بارق عن نقل وتسويق هذا الحدث الهام..

    مايحصل في محافظة بارق لا ولن يرضي امير المنطقة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق