أخبار بارق

“آل منشط” يتفقد مركز ثلوث المنظر ويناقش إحتياجات الأهالي

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق

إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- بالجولات الميدانية والزيارات للمراكز الإدارية التابع للمحافظات والإطلاع على سير العمل وتلمس احتياجات المواطنين عن قرب قام وكيل محافظة بارق الاستاذ إبراهيم بن عامر ال منشط صباح اليوم بزيارة تفقدية لمركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق ورافقه رؤساء الإدارات الحكومية وكان في استقبالهم و الترحيب بهم رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري وشيوخ القبائل والأعيان وجمع من الأهالي .

وتجول ” منشط ” على بعض من مشاريع البلدية بالمركز والوقوف على مشروع تحلية المياه بالمركز وقام بزيارة لمركز صحي ثلوث المنظر واطلع على سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المركز الصحي للمرضى من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة ،كما التقى بمدير مركز الرعاية الصحية والكوادر الطبية والفنية . وقام بزيارة لمخفر الشرطة والدفاع المدني بالمركز وزيارة لجمعية تحفيظ القران الكريم وجمعية البر الخيرية واستمع لشرح عن ماتقدمه الجمعيات بالمركز .

وتم خلال الزيارة عقد اجتماع بالمركز الحضاري بثلوث المنظر مع شيوخ القبائل والأهالي حيث استمع وكيل المحافظة لشرح من رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري عن الخدمات المقدمة لأهالي المركز من المشروعات التنموية والخدمات البلدية واحتياجات ومتطلبات القرى من المشروعات.. واستمع الى احتياجات ومطالب المواطنين و ناقشها مع رؤساء الإدارات الحكومية ووضعوا سبل وحلول مطالب الأهالي والتوجيه باستكمالها في اقرب وقت ومن أهمها الخدمات البلدية و الصحية والأمنية و التعليمية و توفير المياه .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق