أخبار بارق

مشرف اللجان بمركز التنمية الإجتماعية في رجال ألمع يتفقد لجنة محافظة بارق

لجنة تنمية بارقالمركز الإعلامي

ترأس مشرف لجان التنمية الإجتماعية بمركز تنمية محافظة رجال ألمع الأستاذ محمود عليالصغيِّر بحضور محاسب المركز أبو طالب حسن النعمي ، ظهر اليوم الأربعاء ١٤٤١/٦/١١هـ بمقر لجنةالتنمية الإجتماعية في محافظة بارق ، إجتماعاً بلجنة تنمية بارق ممثلة في رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله عواجي ونائبه الأستاذ عبدالله جعفر ونائب رئيس مركز نشاط مركز جمعة ربيعة الأستاذ سليمان شبيلي الربعي ، وأعضاء اللجنة في زيارة تفقدية للجنة .

وأطلعا الصغيِّر والنعمي على سير أعمال اللجنة وبرامجها ، وناقش الإجتماع العديد من المحاورومن أهمها التعاون بين المركز واللجنة وسبل تطوير البرامج التي تقدمها اللجنة للمجتمع المحلي، كما ناقش الإجتماع الشراكة مع الجهات الحكومية بالمحافظة والدعم المجتمعي والإعلامي .

هذا وقد تفقد المشرف محمود الصغيِّر مقر لجنة التنمية الإجتماعية وصالات التدريب والفصولالتعليمية ومرافق اللجنة بمحافظة بارق ، وأشاد بما قدمته اللجنة من برامج خلال العام الماضيسيما الدورة الرمضانية التي حققت نجاحًا باهرًا ولاقت صدى إعلامي واسع .

وفي ختام الزيارة قدّمت تنمية بارق شهادتي شكر وتقدير لوفد المركز نظير دعمهما المستمر للجنة، ومن جانبه شكرالصغيِّر لجنة التنمية على جهودهم ، وحث الجميع إلى بذل المزيد ، كما قدمدعوةً لهم لزيارة مركز التنمية الإجتماعية بمحافظة رجال ألمع ، ومن ثم أُلتقطت الصور التذكارية .

  

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق