أخبار محلية

“الفلقي” يرأس إجتماع لجنة شباب محايل

محافظة محايل ــ المركز الإعلامي

رأس محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي أمس إجتماع لجنة شباب محايل ، وبحضور امين اللجنة زيد آل زيد والأعضاء وذلك بمقر صالة الإجتماعات بالمحافظة .
وأكد ” الفلقي ” أن فئة الشباب تعتبر أهم الفئات التي تعمل على بناء وتنمية المجتمع؛الشّباب هم الفئة الأكثر تقبلًا للتّغيير، وهم الأكثر استعداداً لتقبُّل الجديد والتعامل معه، والإبداع فيه، وهم الأقدرعلى التكيف بسهولةٍ دون إرباك، مما يجعل دورهم أساسي في إحداث التّغيير في مُجتمعاتهم ، متمنيا لهم التوفيق في تحقيق آمال وتطلعات أمير منطقة عسير في تحقيق الأهداف التي شكلت من أجلها اللجنة .
ثم أستعرض أمين اللجنة ” آل زيد ” مهام اللجنة والأهداف ومنها تلمس احتياجات الشباب في المحافظة ، والعمل على استقطاب المجموعات والفرق الشبابية بالمحافظة وتفعيل دورها ،التوسع في مشاركة الشباب في الأنشطة التنموية الوطنية ، تنفيذ المبادرات والحملات التطوعية والمشاركة في الأيام العالمية ، ونوه “آل زيد “أن هذا الإجتماع جاء بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير .
ثم أستمع الحضور لعدد من الأقتراحات والمبادرات التي تقدم بها أعضاء اللجنة ، وأشار ” الفلقي ” إلى أن هذه الإقتراحات والمبادرات سيتم مناقشتها والرفع بما يرونه لسمو أمير منطقة عسير .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق