أخبار بارق

بلدية بارق تعقم عدد من الأسواق والمرافق بالمحافظة

كثفت بلدية محافظة بارق أعمالها الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ١٩ ) خلال اليومين الماضيين بإشراف ميداني من رئيس البلدية المهندس محمد مرزن عسيري حيث تمت عدة إجراءات وقائية منها فحص القوى العاملة اليومي قبل البدء في الأعمال وتعقيم أيديهم.
إضافة إلى تطهير وتعقيم محلات بيع وتوزيع الغاز وتعقيم إسطوانات الغاز في بارق ومركز ثلوث المنظر ومركز جمعة ربيعة وكذلك مواصلة الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية والمطاعم و البوفيهات والمحلات التجارية المهنية لمتابعة أعمال تعقيم الأسطح والأرضيات والأدوات في بارق ومركز ثلوث المنظر ومركز جمعة ربيعة ومركز سياله والسليم .
كما تم تعقيم المسلخ النموذجي بـبارق وتمت أعمال الرش والتعقيم للحظائر والساحات الخارجية به وكذلك قامت البلدية بتعقيم أجهزة الصرافات الآلية تكثيف أعمال التعقيم للأرصفة والساحات الخارجية للأسواق والمحلات التجارية .
و من جانب آخر تتم متابعة المعاملات إلكترونياً عبر تطبيق مكين و تمت مباشرة البلاغات عبر خدمة ٩٤٠
هذا وتمت مباشرة البلاغات الواردة من فرع وزارة التجارة واتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مندوبون مكافحة الغش التجاري في البلدية وتم القيام بجولات تفتيشية على المستودعات العذائية ومحلات التموينات وكذلك الصيدليات للتأكد من توفر المواد الغذائية الاساسية وأسعارها وكمياتها.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق