أخبار بارق

تنمية “بارق” تؤسس مركزاً للنشاط الإجتماعي بقرى شرق ربيعة

جابر الربعي يتبرع بمقر للمركز لمدة عام مجانًا

لجنة التنمية ببارق — المركز الإعلامي

عقد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بارق الأستاذ عبدالله بن عواجي البارقي إجتماعاً عن بعد بالاعضاء المرشحين لمركز النشاط الاجتماعي بقرى شرق ربيعة ، الذي حضي بموافقة سعادة محافظ بارق ومدير مركز التنمية الاجتماعية برجال المع .

وإنتهى الإجتماع بإختيار مجلس إدارة المركز والأعضاء على النحو الاتي..
أ..محمد علي الربعي رئيساً للمجلس
أ..سليمان محمد سودان نائباً للرئيس
أ..محمد حسن الربعي مسؤلاً مالياً
وعضوية كل من:-
أ..جابرحسن الربعي
أ.. موسى فقيه الربعي
أ.. محمد علي جحران
أ.. احمد مشني الربعي
أ.. موسى علي الجرب
أ.. مديني احمد الربعي
أ.. محمد موسى الربعي
أ..موسى احمد الربعي

وبارك “عواجي” لقرى ربيعة هذا الانجاز ووجه اعضاء المجلس المنتخب بالاستفادة من المركز فيما يعود على مجتمعهم بالنفع والفائدة والاستفادة من المؤسسات والشركات المانحة حيث ان اللجان والمراكز يسمح لها بالاستفادة من المنح بالطرق النظامية وعن طريق حساب اللجنة في مصرف الراجحي .

وأشار رئيس اللجنة إلى أن توجه المملكة – ايدها الله – للاعمال التطوعية وشدد على الاعضاء بضرورة عقد ورش عمل بعد رفع الحظر أملاً في الخروج بانشطة تخدم الانسان والمكان مع الاخذ في الاعتبار عدم تنفيذ اي منشط الا بعد الحصول على الموافقة الرسمية .

ووجه شكره الخاص وصادق العرفان للأستاذ جابر بن حسن الربعي الذي كان متعاوناً منذ البداية وحتى الاعتماد وتبرع بمقر للمركز وصالة للانشطة لمدة سنة دون مقابل .

وفي الختام وجه رئيس اللجنة “عواجي” كلمةً شكر فيها سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح البناوي ووكيل المحافظة الأستاذ ابراهيم آل منشط ومدير مركز التنمية برجال المع الأستاذ عبدالرحمن ال رمان وزملاؤه اعضاء مجلس اللجنة الذين يقفون معه في كل المناشط .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق