أخبار محلية

بلدية بارق تنفذ توجيهات أمير عسير وتسفلت طريق منزل “مسنة” بجبل بركوك

خنين الشهري — ثلوث المنظر

تنفيذًا لتوجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال وبمتابعة من محافظ بارق مفرح البناوي ورئيس مركز ثلوث المنظر إبراهيم الشهري ، قامت بلدية محافظة بارق صباح أمس الخميس ٢٨ رمضان ، بإشراف ومتابعة رئيس البلدية محمد عسيري ، بسفلتة الطريق المؤدي لمنزل مواطنة مسنة بقرية “الجاره” ، تعاني من تدهور حالتها الصحية..

وأكد محافظ بارق أن توجيه أمير عسير تضمن التنفيذ الفوري والعاجل تقديرًا للظروف الإستثنائية التي تعيشها المواطنة ، مشيرًا إلى أن شكواها حضيت بإهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة لحظة بلحظة حتى تم إكمال المشروع في وقت قياسي..

من جانبه أوضح ممثل أهالي جبل بركوك عضو المجلس المحلي بمحافظة بارق المتابع لتنفيذ المشروع ، أن سمو أمير المنطقة تفاعل مع مطالب أهالي بركوك أثناء زيارته للجبل ومنها تنفيذ هذا الطريق الذي بانجازه سيخدم عدة منازل واقعة على جانبي الطريق ، مثمناً لسموه إهتمامه وتحقيقه لحلم مواطنة تجاوز عمره خمسة عشر عاماً وتحقق على يد سموه في غضون أيام ، كما أثنى على إهتمام ومتابعة محافظ بارق ووكيله ورئيس البلدية ورئيس المركز على تنفيذ توجيه سموه ومتابعتهم للمشروع حتى إكتمل تنفيذه..

وفي ذات السياق ، قدم أبناء المواطنة شكرهم لسمو أمير المنطقة على توجيهه الكريم وحرصه ومتابعته لتنفيذ هذا الطريق الذي أنهى معاناة والدتهم..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق