أخبار محلية

تطبيق “توكلنا” يوضح إمكانية إصدار تصاريح الخروج للضرورة خلال فترة منع التجول الكلي

بارق الإخبارية — متابعات

نقلاً عن “سبق” ، أكد تطبيقتوكلناللمستفيدين منه أنه بالإمكان الحصول على تصريح للخروج للضرورة أثناء منع التجول الكلي والذي بدأ منذ مساء أمس الجمعة في جميع المناطق ويستمر حتى نهاية يوم الأربعاء الرابع من شوال ، وذلك في رده على عدد من الاستفسارات .

وتفصيلاً، قال التطبيق إنه يمكن للمستفيد في مناطق منع التجول الكلي الخروجبتصريح تموين طارئ أوتصريح رياضة المشيأو تصريح مؤقت لسائق أو تصريح عمل أو تصريح موعد طبي أو تصريح خدمات التوصيل..

وكان التطبيق قد بين أن عدم الالتزام بالوجهة المحددة في التصريح سيعرض صاحبه للعقوبات النظامية من قبل الجهات الأمنية، والمتمثلة في فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال تضاعف في حال التكرار فإن عاد المخالف إلى ارتكاب المخالفة يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد على 20 يوماً.

يشار إلى أن تطبيقتوكلنايتيح الاستفادة من بعض التصاريح في الوقت الحالي، وهي: تصريح عمل يصدر عن جهات العمل، ويظهر لك في التطبيق تصريح تموين داخل الحي يمكنك الاستفادة منه في فترة السماح بالتجوّل داخل الحي خلال منع التجوّل الكلي وتصريح تموين طارئ، يمكنك الاستفادة منه بعد بدء وقت منع التجوّل في مناطق المنع الكلي والجزئي 4 ساعات في الأسبوع بحد أقصى ، وتصريح موعد طبي يصدر عن المنشآت الصحية ويظهر لك في التطبيق وتصريح مؤقت لسائق خاص بأصحاب تصاريح العمل..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق