أخبار بارق

تنمية “بارق” تنفذ 3 مسابقات عن “كورونا” خلال شعبان ورمضان الماضيين

لجنة التنمية ببارق — المركز الإعلامي

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بارق منتصف شهر شعبان الماضي مسابقة عن فايروس كورونا تحت عنواناختبر معلوماتك عن جائحة كورونا، شارك فيها العديد من ابناء المجتمع وتم اختيار 12 فائزاً بشكل عشوائي بالتوثيق وبث الفيديو على المنصة وحصلوا على جوائز تقديرية عبارة عن بطاقة شحن بمبلغ 105 ريال..

وفي مطلع شهر رمضان المبارك تم الاعلان عن مسابقتينالاولى مسابقةاجمل رسمة معبرة عن جائحة كورونا ، حصل الخمسة الاوائل على هدايا تقديرية تتدرج مابين 500 الى 150 وشارك فيها العديد من ابناء وبنات المجتمع مع الاستعانة بصديق اللجنة وعضو فريقها التطوعي الفنان التشكيلي الاستاذ عبدالله بن حسن حمزه والذي ابدى تعاونه بكل سرور بفكرة المسابقه كونها تدعم مهارات الشباب والشابات كما اجتهدجزاه اللهخيراً في تحديد المراكز من الاول الى اخر متسابق وحصل الستة الاوائل على جوائز المسابقة بمبلغ اجمالي 2350 ، فيما تم تكريم بقية المشاركين والمشاركات بهدايا تقديرية..

والثانية مسابقةافضل فيديو معبر عن الاجراءات الاحترازية لجائحة كورونا وشارك في المسابقة الكثير من أبناء المجتمع وشكلت لجنة لفرز النتائج والتي توصلت الى تحديد المراكز ومنح جوائز تقديرية لافضل ستة مشاركين بمبلغ اجمالي 1800 وتم منح بقية المشاركين جوائز تقديرية

واكد رئيس اللجنة عبدالله عواجي البارقي ان الهدف من المسابقة تحريك المجتمع واظهار اصحاب المهارات مؤكدًا ان العمل جارٍ لتأسيس قاعدة بيانات للمتسابقين والمتسابقات من اجل اقامة دورات تخصصية وتثقيفية لهم ولمن يرغب من المجتمع ، موجهاً الشكر والتقدير للزملاء في اللجنة وخاصةً مشرف البرنامج الأستاذ زاهر الحسين وللاستاذ عبدالله حسن ولجميع المتسابقين..

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. بارك الله في جهودكم ، مبادرات وأعمال مميزة من لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بارق ، شكراً للقائمين عليها وعلى رأسهم مدير اللجنة الأستاذ / عبد الله عواجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق