أخبار محلية

بلدية بلقرن تستعيد أكثر من 4000 م٢ من الأراضي الحكومية

أمانة عسير – بلقرن – المركز الإعلامي

أزالت بلدية بلقرن تعديات على أراضٍ حكومية بلغت مساحتها ٤ ألاف متر مربع بقرية وادي دحيم، بمشاركة لجنة التعديات والجهات الأمنية المختصة بالمحافظة.
من جانبه أوضح رئيس البلدية أحمد عوض البارقي أن التعديات تمثلت في مسوحات وبناء حوش وخزان ،وقد تم تطبيق الأنظمة واللوائح بحق المخالفين. مبيناً أن آليات البلدية قامت بإزالة الإحداثات المخالفة، بعد أن تحققت الفرق الميدانية لمتابعة التعديات من عدم وجود أي مستمسكات شرعية لدى المواطنين، مما استوجب إزالة التعديات على الفور وتطبيق الأنظمة واللوائح بحق المخالفين، بعدما أن قام عدد من المواطنين بعمل حواجز ترابية، لافتاً إلى توجيهات أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي الذي شدد على تطبيق الأنظمة واللوائح والقوانين، مؤكداً أن حملات إزالة التعديات مستمرة ولن تتوقف ابداً بإذن الله.
في ختام تصريحه شدد “البارقي” على أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، أو تعديات على الممتلكات العامة، مؤكداً على أن بلدية بلقرن لن تتوانى في تطبيق الأنظمة واللوائح على المخالفين ، مبيناً أن التعدي على الأراضي الحكومية يؤثر على التخطيط العمراني،وخطط التنمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق