مواساه

بارق الإخبارية تنعى المرحوم ” محمد طالع ” البارقي

أنتقل إلى رحمة الله فجر اليوم الأربعاء 29 محرم 1442هـ محمد طالع شيبان البارقي أحد منسوبي بلدية محافظة بارق الأوائل ، بعد معاناة مع المرض قضاها في مستشفى عسير المركزي ، وصلي عليه في جامع بن باز بحي الخوش ودفن بمقبرة جبل هتمان بعد ظهر اليوم .
بدورها ” بارق الإخبارية ” تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة وذوي الفقيد سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان

‫2 تعليقات

  1. إن عزاءنا في فقدك وموتك موت النبي الأعظم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم الذي قالت عائشة فيه، ((فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم باباً بينه وبين الناس في آخر عمره، فإذا الناس يصلون وراء أبي بكر، فحمد الله على ما رأى من حسن حالهم، رجاء أن يخلفه الله فيهم بالذي رآهم، ثم قال: ((يا أيها الناس أيما أحد من المؤمنين أصيب بمصيبة فليتعز بمصيبته بي عن المصيبة التي تصيبه بغيري، فإن أحداً من أمتي لن يصاب بمصيبة بعدي أشد عليه من مصيبتي)).. رواه ابن ماجه وهو حديث صحيح.

    اللهم تغمد عبدك أبا ماجد عندك برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إننا نشهد بأنه صاحب فضل وبر وإحسان وخير، وأنت تعلم السر وأخفى، وأنت بصير بالعباد، لا نزكي عليك أحداً، أنت حسيبه وحسيبنا وحسيب كل أحد، اللهم ارفع منزلته في أعلى عليين، واخلفه في عقبه في الغابرين، اللهم اجبر مصابنا فيه، وأن تجعلنا وإياه وجميع المسلمين مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنان الخلد, ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى