أخبار بارق

محافظ بارق يتفقد مركزي “جمعة ربيعة” و “سيالة والسليم” ويقف على إحتياجات الأهالي

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق

قام محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي صباح اليوم الأربعاء ١٤٤٢/٢/٢٧هـ ، بزيارة تفقدية لمركزي “جمعة ربيعة المقاطرة” و “سيالة والسليم” التابعين للمحافظة ، حيث كان في استقباله رئيس مركز جمعة ربيعة الأستاذ عبدالرحمن الأحمري ، ورئيس مركز سيالة والسليم الأستاذ محمد بن هادي ، ونائب رئيس البلدية المهندس سعيد القرني ، ولجنة التعديات ، وعدد من منسوبي البلدية..

وإلتقى محافظ بارق خلال زيارته بعدد من المشائخ والأعيان والمواطنين في مجلس شيخ قبيلة ” آل مشنيه ” الشيخ أحمد محمد الربعي ، حيث استمع لمطالبهم واطلع على احتياجاتهم من الخدمات التنموية..

كما وقف على مشروع عقبة ” أخفه ” المتعثر من قبل المقاول السابق يرافقه رئيس مركز سياله والسليم الأستاذ محمد هادي ومهندس المشروع لدى الشركة المنفذة حاليًا ، إلى جانب حضور عدد من المشائخ والأهالي لمناقشة تذليل العقبات أمام تنفيذه ، والذين أبدوا استعدادهم لدعم المهندسين وفريق العمل بمساكن قريبة من المشروع ، فيما أعلن الأستاذ جابر حسن الربعي عضو المجلس البلدي بمحافظة بارق عن تبرعه بالسكن..

وتابع سعادته لقاءاته بالمواطنين في المراكز ، ووعدهم بتحقيق إحتياجاتهم وتطلعاتهم مؤكدًا حرص حكومتنا الرشيدة على تحقيق سبل الراحة للمواطن في أي مكان من هذه البلاد الغالية ، كما وجه بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى