أخبار بارق

المجلس المحلي في بارق يعقد جلسته الاعتيادية بحضور اللجنة الشبابية

بارق الإخبارية — التحرير

عقد المجلس المحلي بمحافظة بارق أمس جلسته الاعتيادية للعام الحالي برئاسة المحافظ مفرح بن زايد البناوي وبحضور مديري الإدارات الخدمية في المحافظة وإنفاذاً لتوجيه أمير منطقة عسير حضور اللجنة الشبابية بالمحافظة .
وناقش المجلس ما تم اتخاذه حيال توصيات المجلس عن المراكز الإدارية وما تم اتخاذه حيال توصيات المجلس إنشاء كلية تقنية زراعية في المحافظة وتوصيات المجلس واستعرض للمجلس نتائج الزيارات التي تمت إلى مركز ثلوث المنظر ومركز جمعة ربيعة ومركز سياله والسليم وفرع جامعة الملك خالد.
‏كما تم استعراض التقرير النصف سنوي عن المشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها في المحافظة والمراكز التابعة و نسبة الإنجاز بها وتم تقديم عرض موجز لزيارة نائب مدير الصحة العامة بمنطقة عسير للمحافظة وعرض موجز آخر لزيارة مدير خدمات كهرباء تهامة للمحافظة وعرض موجز لنتائج ورشة العمل التعريفية لأنشطة ومهام وزارة البيئة والمياه والزراعة .
وتم مناقشة مستجدات معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري في المحافظة والمراكز التابعة و مناقشة احتياجاتها من المشاريع المقترح اعتمادها في ميزانية السنة القادمة كما تم مناقشة مشروع الصرف الصحي للمحافظة .
بعد ذلك طرح الشباب والشابات بعض المقترحات والتطلعات المستقبلية التطويرية للمحافظة والمراكز التابعة .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى