أخبار محلية

تفعيل حملة «الصلاة نور» بمدينة أبها

بارق الإخبارية — أبها

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري بالإشراف على تفعيل حملة الصلاة نور التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها في فروع مناطق المملكة أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ، حيث اطلع فضيلته على برامج الحملة في هيئة مدينة أبها وتجهيزاتها التي تمتد لمدة ستة أشهر.
وأطلق فضيلته الحملة من داخل مجمع الراشد مول بأبها، حيث قامت هيئة مدينة أبها بعمل لوحات من تصاميم الحملة توزع داخل المجمع، وأخرى توزع في الأماكن الحيوية بمدينة أبها، كما وُضع شعار الحملة على جميع المركبات التابعة لهيئة أبها، بالإضافة إلى تفعيل الحملة ميدانياً وتوعوياً..
كما استمع فضيلته إلى شرح عن الحملة وتفعيلها والخطط المعدة لاستمرار تفعيلها في الفترة القادمة من فضيلة رئيس هيئة مدينة أبها الشيخ سعيد بن عبدالله الأسمري..
بعد ذلك قام فضيلة المدير العام بجولة راجلة داخل السوق تخللها التنبيه لصلاة العشاء ، وفي نهاية الجولة قام فضيلة المدير العام بتكريم إدارة مجمع الراشد مول لتعاونهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى