تقارير وتحقيقات

طريق (بارق – محايل) يزداد تهالكًا والأهالي يناشدون أمير المنطقة ( فيديو )

بارق الإخبارية — التحرير

شكا عدد من سالكي طريق (بارقمحايل) من معاناتهم عند السير معه فقد تهالك الطريق وألحق التلف بسياراتهم وبات يُهدد سلامتهم ، حيث قال عدد منهم بأنهم إضطروا لإدخال سياراتهم الورش لإصلاحها بعد تعرضها للوقوع في الحفر والتشققا  الواقعة على إمتداد الطريق من القرية التراثية جنوب محافظة بارق وحتى تقاطع مركز حميد العلايا..

عكس السير الحل البديل رغم المغامرة

وأكدوا أن أغلبية السائقين يقتنصون الفرص للتنحي عن مسارهم المُحدد لهم وعكس الإتجاه الآخر معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر هربًا من مغبة الوقوع في الحفر والتشققات ، وأضافوا أن الطريق ضيق جدًا ولايجدون مناصًا عن مجابهة الإسفلت الذي تحول إلى حفر وقطعٍ من الصخور..

موسم المهرجانات الشتوية سيفاقم المعاناة

وأشار سالكي الطريق أن موسم الشتاء قد بات على الأبواب وهو الموسم التهامي للمهرجانات والفعاليات الترفيهية ، ومما لاشك فيه أن الطريق سيزدحم وستزداد مخاطرة في ظل مايعانية من تهالك متزايد وإهمال وغيابٍ تام للصيانة..

مناشدات بإعادة تأهيل الطريق

وفي السياق ذاته رفع الأهالي ، مناشداتهم لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال حيث أكدوابأنهم الأكثر تضررًا لإستخدامهم الطريق عدة مرات يوميًا ، آملين من سموه توجيه الجهة المسؤولة عن ذلك الطريق بإعادة تأهيله ، لكونه طريق حيوي يربط جنوب المملكة بغربها..

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى