أخبار بارق

محافظ بارق يدشن أعمال الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمحافظة

محافظة بارقالإعلام والإتصال

دشن محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء أمس الأربعاء في المركز الحضاري ، أعمال الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمحافظة بارق بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمؤسسين وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي .

وبدأ الحفل المُعد لهذه المناسبة والذي قدمه الأستاذ ناصر البارقي بالسلام الملكي ، ثم أنصت الحضور إلى آياتٍ من القرآن الكريم وشاهدوا عرضًا مرئيًا لكلمتي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله ، ثم عرض مرئي تعريفي للجمعية وأنشطتها وأهدافها .

عقب ذلك دشن محافظ بارق أعمال الجمعية وألقى كلمة تحدث فيها عن 8 جمعيات كان من المخطط لها أن تنشأ في المحافظة وجاءت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض كأول جمعية منها لتكن باكورة تلك الجمعيات ، مهنئًا مؤسسيها بالنجاح الذي حققوه لإعتمادها كما قدم لهم الشكر والتقدير وحث أفراد المجتمع على المساهمة في الجمعية مستعرضًا نشاطها الإستثماري .

هذا وشاهد الحضور فلم توضيحي عن طريقة الإكتتاب في الجمعية الذي إنطلق أمس الأربعاء الموافق 2020/11/25 ، إضافة إلى بوسترات تم توزيعها في القاعة ، وأختتم الحفل بالعديد من المداخلات والإستفسارات التي أجاب عنها الأستاذ محمد هيازع البارقي .

يذكر أن الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمحافظة بارق هي جمعية تعاونية إستثمارية تهدف إلى تنويع الإستثمار وتعزيز الجهود الحكومية في الإستثمار الآمن ، وهي جمعية معتمدة تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى