ثقافة وفن

آل حنتوم يفتتح معرض ” فناني وفنانات عسير ” بمحافظة محايل

إفتتح مشرف الهيئات الشبابية بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعسير الأستاذ فهد بن علي آل حنتوم امس الأربعاء 12 من محرم ، معرض الفنون التشكيلية لفناني وفنانات منطقة عسير الذي أقيم في سوق ” الغنيم مول ” بمحافظة محايل عسير ؛ وذلك بحضور مشرف الأنشطة الثقافية في مكتب عسير اﻷستاذ عبدالله بن مفلح آل جرمان والشيخ عبدالله الغنيم ونخبة من فنانين المنطقة والمهتمين بالحركة الفنية .
وبرزت اللوحات وهي تعكس الصورة الواضحة للطبيعة الجميلة، والمناظر الخلابة ، كما عرضت بعض اللوحات التي حاكت مواضيع مختلفة بألوانها ودقتها وحرفتها وبجمالها الذي جعل الحضور يبدي أشد الإعجاب بتلك اللوحات من خلال تعمقهم في متابعة كل لوحة بين أركان المعرض .
وقد تم أخذ جولة على أرجاء المعرض استمع الحضور إلى شرح عن الاعمال الفنية وفي نهاية الجولة تم تكريم الفنانين المشاركين وتكريم شركة الغنيم لإستظافتها وأكد الشيخ عبدالله الغنيم ، حرص شركة الغنيم على إستضافة المعارض الفنية والثقافية بالتعاون مع مختلف الفنانين والمبدعين ، لدعمهم وتشجيعهم، وتثقيف المجتمع في هذه المجالات.
من جهته قدم قائد البرنامج الأستاذ فايز اﻷحمري شكره لشركة الغنيم على تنظيمها المعرض، مشيرا إلى أنه يدل على مدى إهتمامها وتقديرها للفن والإبداع، وقال: ” إن المعرض فرصة لإيصال رسالة إنسانية من خلال اللوحات التي تعكس القيمة الحقيقية لهذا البلد الغالي، وهو أيضا فرصة للمهتمين في هذا المجال للتمتع بجمالية العديد من اللوحات المعروضة التي تحاكي تراث المنطقة وأن المعرض سيستمر حتى يوم الأحد 16 من شهر محرم “..
الجدير بالذكر أن المعرض إشتمل على عدد كبير من اللوحات الفنية التي تعبر عن واقع المنطقة من أعمال فنانين وفنانات المنطقة وهم :
الفنان عبدالله حسن البارقي
الفنان أحمد مديني آل ملفي
الفنان عبدالله محمد حسن
الفنان عوض حسن الشهري
الفنان محمد بيه الشهري
الفنان على أحمد المشيخي
الفنان إبراهيم علي إبراهيم
الفنان حمزة حسن المشايخ
الفنان حمدان سالم هياس
الفنان صديق علام كشاف
الفنان عبده على القوزي
الفنان محمد طالع السيدي
والفنانة تغريد حمزة البارقي
والفنانة زهراء صالح الفاهمي
والفنانة زكية الزهري
والفنانة وصايف عمر آل إبراهيم .
IMG_1411
 IMG_1409   IMG_1412 IMG_1414   IMG_1420
\
IMG_1418
  IMG_1408

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock