أخبار بارق

( 73 ) مشروع وبرنامج ضمن خطة ” تنمية بارق ” لهذا العام

كشف رئيس مجلس لجنة التنمية الاجتماعية ببارق الاستاذ علي محمد باجعير عن ( 73 ) مشروع وبرنامج في خطة اللجنة لهذا العام تم ارسالها لوزارة الشؤون الاجتماعية متأمل – باذن الله  – ان تعتمد جميعها قريبا .

واضاف باجعير ان اللجنة مستمرة في برامجها حيث ينطلق يوم غدا الخميس ملتقى الجيران بمركز جمعة ربيعة ضمن مبادرات الوزارة ( مبادرة جاري ) وسيضم اغلب سكان مركز ربيعة حيث يستهدف البرنامج شريحة كبيرة .

ويضيف باجعير , وسينطلق البرنامج نفسه في مركز ثلوث المنظر وبارق خلال الاسبوع القادم . موضحا ان البرنامج احد مبادرات وزارة الشؤون الاجتماعية ( مباردة جاري ) . وبين باجعير ان الهدف من هذا البرنامج التاكيد على اهمية الجار فقد تواترت الايات والاحاديث في الحث على الجار . وقال الاستاذ علي ان آلية العمل بهذا البرنامج الالتقاء بعدة احياء والاجتماع بهم تلمس احتياجاتهم ومعرفة البرامج التي تقدم لهم والتأكيد لهم على اهمية الجار .

وكشف باجعير عن برنامجين تم رفعهما للوزارة وهما في طور الاعتماد – باذن الله , ( تهيئة الشباب المقبلين على الزواج ) و ( تهيئة الفتيات المقبلات على الزواج ) حيث سينفذ للفئتين دورة تأهلية يشرف عليها مدربين معتمدين وستقدم فيها ثلاث حقائب تدريبية على مستوى الوزارة .

واكد باجعير على اهمية مشاركة افراد المجتمع في خطط وبرامج اللجنة مبينا ان هناك عدة برامج ضمن الـ 73 هي من مقترحات وافكار ابناء المجتمع مؤكدا على ان ابواب اللجنة مفتوحة وترحب باي اقتراح او فكرة ويمكن التواصل مع وسائل التواصل الخاصة باللجنة لنقل الفكرة وعرضها على المجلس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock