أخبار بارق

صحة عسير تكذب ” رسالة مريضة ابها ” وتحذر من الشائعات

أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير في بيان صحفي اصدرته اليوم عدم صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول مريضة أجريت لها عملية بمستشفى ابها للولادة والأطفال يوم 14 / 10 / 1436 هـ وما ذكر على لسانها بأنها تعرضت للإساءة ولبعض التجاوزات الاخلاقية من 3 ممرضين سعوديين وطبيب عربي وممرضتان سعوديتان وذكرت بأن والدها تقدم بشكوى إلى إدارة المستشفى ولم يتم النظر فيها وذكرت مدير المستشفى في تصرف غريب بالاسم وأنه ترك للعاملين الفرصة ليعبثون بالمراجعين على حد ما ذكر.

وأكدت المديرية على لسان متحدثها الاعلامي الاستاذ سعيد النقير بأن ما ذكر غير صحيح لعدد من الأسباب من أهمها عدم وجود ممرضين رجال سعوديين بقسم العمليات أو الأقسام الداخلية إلى جانب أن جميع أطباء الزمالة المناوبين أثناء الفترة التي ذكرت بالشكوى كانوا طبيبات .

واضاف النقير بان المديرية تؤكد أنه لم يصل المديرية أو إدارة المستشفى أو قسم علاقات المرضى أو المدراء المناوبين أي شكوى بهذا الخصوص .

ومن جانب اخر , اوضح النقير انه تم اليوم المرور على المريضات اللاتي أجرين عمليات يوم 14/10/1436هـ وعددهن (14) مريضه وتم سؤلهن عن وضع الخدمات المقدمة بالمستشفى ولم تذكر أي منهن أي شكوى بهذا الخصوص إطلاقاً.

واختتم الاستاذ سعيد النقير حديثه ان المديرية إذ تؤكد عدم صحة مثل هذه الرسائل أو الأقاويل فأنها تحتفظ بحقها حيث تم مخاطبة الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من قام بإشاعة مثل هذه الأكاذيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى