أخبار بارق

اهالي ثلوث المنظر لـ (بارق الإخبارية) مركزنا خارج اهتمام بلدي بارق

إشتكى عدد من أهالي مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق التجاهل الواضح من قبل المجلس البلدي في المحافظة، حيث أن المجلس لم يقف على إحتياجات المركز على حد تعبيرهم.

المواطن يحيى الشهري يسرد قصته “لبارق الاخبارية” بقوله” تقدمت إلى بلدية محافظة بارق لتهيئة ملعب رياضي أسوة بما تم في المحافظة ولكن تحولت معاملتي إلى المجلس البلدي وأنا إلى الآن أنتظر الوعود فقط من المجلس..
أما المواطن علي الشهري فقال: “إننا بحاجة إلى ملعب رياضي وحديقة لتكون متنفس للأهالي أسوةً ببقية المراكز والمحافظات إلا أن بلدية بارق لم تقدم لنا أبسط مقومات الخدمات ونحن نعاني تجاهل واضح من قبل المجلس البلدي كونه هو المسئول..

فيما كان حديث المواطن خالد الشهري عبارة عن عدة تساؤلات: ماذا قدمت بلدية بارق لمركز ثلوث المنظر ؟ وما سبب إقفال المركز الحضاري إلى هذا الوقت مع إنتهائه ؟ وأين الملاعب التي تم تجهيزها ؟ أين الحدائق التي من حق أهالي المركز أن يتنزهوا بها؟ كل هذه الأسئلة بحاجة الى أجوبه!!

“بارق الاخبارية” ومن باب المهنيه وأخذ رد المسئول حاولت الإتصال على رئيس المجلس البلدي بمحافظة بارق والذي إعتذر عن اﻹفصاح وطلب حضور ممثل الصحيفة لمكتبه إن كان يرغب في الرد.

photo2 photo1photo3

‫4 تعليقات

  1. لو سألنا بلدي بارق ماذا قدمت ?

    الاجابه لاشي يذكر في ظل هذه الميزانيات .

    لقد انتظر أهالي مركز ثلوث المنظر طويلا والان على بلدي بارق ان يلتفت لمطالبهم وعليه تحقيقها
    وعليه ان يعمل بتوازن فيما بين المراكز التابعه له

    ولونظرنا الي بعض الحياء القريبه جدا من المركز لم تصلها الطرق للان بينما تم اعتماد ميزانيتها من سنوات .
    اين الاماكن العامه . والمتنزهات .

    وغيرها من الخدمات الاساسيه .

    مثل الكهرباء

    فشركه الكهرباء تطلب ممن ليس لديه صك شرعي ان يراجع البلديه والبلديه تعتذر عن خدمتنا .

    وانا اقول كيف نحصل على الخدمات الأساسيه
    وليس لدينا ( واسطه ) .

  2. نناشد كل مسؤول بالنظر في وضعنا بعين الاعتبار فلقد طالبنا ثم طالبنا من بلدية بارق ولكن لم يستمع أحد للنداء وأحب أن اهممس لكل مسؤول في بلدية بارق ونقول لهم والله ثم والله انكم مسؤولين عن كل امانة وكللت إليكم ولم تؤدونها على الوجة المطلوب فنحن لن نحاسبكم ولاكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل واخص بذكر رئيس المشاريع ورئيس المجلس البلدي تذكرو قول الله تعالى ( ومن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    انا لى ملاحظه بسيطه على تقديم الطلب بهذه الصيغه حيث كان من المفترض ان تؤخذ تواقيع شيوخ القبائل والنواب في المنطقه ولا يختصر الموضوع على ثلوث المنظر كموقع جغرافي لان الطلب بأسم المركز والمركز يخدم قرى كثيره في شتى الاتجاهات وليس باسم ثلوث المنظر فقط حتى تعم الفائده..هذه وجهة نظري ارجو ان تتقبلوها..

  4. نعم انا معك ولا تنسون ازدواجية طريق بارق الى المربع ومع العلم انها من ضمن المشاريع التى افتتحها امير المنطقة وان المبلغ المخصص لها 4000000 ريال وهي عباره عن انشاء مشروع ممرات وحدائق وملاعب وحيث خصص لسوق المنظر الشعبي مليون ريال و سوق المنظر اليومي 2000000 ريال اين ذهبت ؟؟؟
    والذي يبي اثبات الكلام هذا موجود ومذكور من بلدية بارق يبشر
    مع التحية لنزاهه النايمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق