أخبار رياضية

بحضور الرئيس الحياني .. نادي ألمع يوقع مع (موهبة بارق) عبدالله البارقي ..

أنهى نادي ألمع الرياضي ممثلاً برئيس مجلس الإدارة الاستاذ فايع الحياني إجراءات التعاقد مع اللاعب عبدالله محمد البارقي (18سنة) كلاعب هاوي بمقر النادي مساء اليوم بعد مفاوضات جاده من قبل ادارة نادي ألمع مع اللاعب لكسب خدماته وتمثيل الفريق في التصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية وقد قاد المفاوضات اداري النادي إبراهيم الجوني .. 

ويعد (عبدالله) أحد أبرز المواهب الكروية بمحافظة بارق ويعتبر مكسب كبير لنادي ألمع الذي يسير بخطوات ثابته في التصفيات وهو متصدراً لمجموعته ..
وقد أبدى اللاعب اعتزازه وسعادته بانضمامه لنادي ألمع، مشددًا على أن خوض أول تجربة له أمر في غاية الروعة وعبر عن تفاؤله بقدرته على خدمة الفريق وتحقيق الإنجازات والبطولات، برفقة زملائه اللاعبين، متعهدًا ببذل كل ما يملك من إمكانيات لإسعاد محبين النادي وبدوره شكر ادارة النادي على حسن التعامل وتمنى أن يكون اهلاً لثقتهم .. 

 

12226896_932217110187090_1680284961_n

‫9 تعليقات

  1. صراحه لاعب ممتاز ولاعب خلوق وخير من يمثل بارق واتمنى له التوفيق وصفقه اعتبرها ناجحه جدا لنادي ألمع واعتبر شهادتي مجروحه في اللاعب عبد الله وبالتوفيق أن شاء الله

  2. راحوا ابناء بارق لاندية الشهيد والمع والفاروق واهل بارق يطالبون في نادي من30سنه وهم الاحق ودورات بارق هي الاميز في تهامه والسراه بالجنوب ولكن الواسطات دائما تحرم بارق من حقوقها .نتمنى للاعب عبدالله التوفيق كما اتمنى ان نسمع خبر اعتماد نادي بارق قريبا.

  3. اخ موسى البارقي لاتقنعني ان دورة الأمين من افضل الدورات لا ملعب زي الناس ولا تنظيم بارق مافيها الا دورة البلديه واما من ناحية ان دورات بارق الاميز في تهامه فأقولك ان الريان افضل بكثير صح ان الملعب ترابي بس انها دوره كبيره ومشهوره ومعروفه على مستوى المنطقه كامله وهذا ليس تقليل من دورات بارق بس الافضل الريان ثم دورة بلدية بارق

  4. صفقة اللاعب بالنسبه لنادي المع ناجحه وستؤتي ثمارها بأذن الله ولكن بالنسبه للاعب اعتبره مكانك راوح لانه لا فرق بين نادي يبحث عن الصعود للدرجه الثانيه و فريق حواري. حسب ما ذُكر في الخبر بأن اللاعب موهوب ارى ذهابه للأنديه الكبيره افضل من دفن موهبته في نادي صغير وبارق لا تخلو من المواهب وليس هذا طموح ابنائها.
    اخير: اضم صوتي لصوت أحمد موسى البارقي بأن منطقة بارق بحاجه لنادي رياضي يمثلها في المحافل الداخليه والدوليه وليست اقل شأناً عن بقية المناطق والمحافظات السعوديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى