حوارات ولقاءات

ممثل شباب محافظة بارق بمجلس شباب منطقة عسير في لقاء عابر مع الإخبارية

تشرفت صحيفة “بارق الإخبارية “بمقابلة عابرة مع ممثل شباب محافظة بارق بمجلس شباب منطقة عسير الأستاذ سلطان بن أحمد البارقي والذي عبر عن سعادته بهذا اللقاء حيث انتهزنا الفرصة لسؤاله عن مهمة تمثيل شباب المحافظة في مجلس المنطقة وقال بأن تمثيل الشباب في مجلس المنطقة هو تمثيل فخري وعمل تطوعي وبرغم من حداثة فكرة مجالس الشباب في المناطق إلا أنها في الجانب التنفيذي متسارعة وبالنسبة لدخولي للمجلس فقد أتى متأخرا عن بقية الزملاء بالمجلس لحداثة محافظة بارق رسميا .

كما تم سؤاله عن عن طبيعة عمل أعضاء مجلس شباب منطقة عسير وأجاب بقوله : على الجميع أن يفهم أن المجلس عمل تطوعي يهدف لبناء الفكر والوعي الإجتماعي ولهذا فقد تم مؤخرا حصر مجموعة من الفرق التطوعية والرفع بها لأمين المجلس بغية اعتمادها وتكريمها في نفس الوقت .

وبسؤاله عن فكرة انشاء مجلس لشباب المحافظة أجاب بقوله : مجلس شباب المحافظة تحت مظلة المحافظة وهو من شؤون المحافظة والأستاذ سلطان السديري سباق دائما لتبني الأفكار الخلاقة إذا كانت الفكرة والهدف منها واضحة وبالنسبة لي شخصيا فلا أرى ضرورة لإنشاء مجلس لشباب المحافظة في ظل كثرة الفرق التطوعية بها لأنها رسميا ستندرج تحت مظلة مجلس شباب منطقة عسير وذلك له فائدته من ناحيتين الأولى استيعاب أكبر عدد من الشباب والثانية طرح أفكار جديدة وخلاقة ومتجددة دائما .

وبسؤاله عن ماذا قدم للشباب في محافظة بارق كونه ممثلهم في مجلس شباب منطقة عسير قال بأن صوتهم يصل دائما ومتطلباتهم ترصد وتعرض على المجلس وللأمانة فأنا ليس في استطاعتي أكثر من ذلك .

وفي الختام تم سؤاله عن نادي الأمين أوضح أن ملف النادي قد تم عرضه على صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس السابق للرئاسة العامة لرعاية الشباب إبان زيارته السابقة للمنطقة من جانب المجلس ومن إداري النادي كلا على حده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock