تقارير وتحقيقات

جلسات ” مولات محايل عسير ” .. تجذب العائلات للتنزه وترفيه الأطفال

لم تعد الاسواق التجارية المنتشرة في مدينة محايل عسير مكانا للشراء والتسوق فقط خاصة في ايام عطلة نهاية الاسبوع او بالاعياد او العطل الموسمية , بل تحولت بما تتميز به من اماكن ترفيهية ومطاعم الى اماكن تستهوي العائلات والاطفال لزيارتها .

IMG-20160128-WA0025

وفي البداية بالمدينة الترفيهية بـ ( الغنيم ) التقينا ” حسن العسيري ” أب لثلاثة اطفال والذي قال : ان اهم اسباب اختياره المول عن غيره هو اجتماع مجموعة من الخدمات التي تحتاجها الاسرة في مكان واحد , اذ يمكن لرب الاسرة وهو بصحبة العائلة شراء احتياجات المنزل ومن ثم الجلوس باحد المطاعم لتناول وجبة العشاء , وبعدها يمكن للاطفال الاستمتاع بوقتهم في الملاهي الملحقة بالمول .

وأضاف : محدودية المكان تعطي راحة نفسية , ففي المول فان التحرك محدود ويشعر الطفل بالراحة والطمأنينة وهو بجوار اسرته ويمارس العابه , مشيرا الى ان المولات اصبحت من وجهة نظره انسب للعائلة .

IMG-20160128-WA0027

أما ” محسن عبد الله ” وهو اب لخمسة اطفال فيقول : ان انخفاض اسعار تذاكر الالعاب من اهم الاسباب التي تجعله يتوجه للمدينة الترفيهية داخل المول . ويضيف : اضف الى ذلك ان اسعار المطاعم الموجودة في المولات مناسبة .

IMG-20160128-WA0028

وفي موقع اخر ( الواحة مول ) التقينا ” ام احمد البارقي” وهي ام لفتاتين وطفل , حيث قالت : ان المول اصبح المكان المفضل لي ولعائلتي اذ تتواعد صديقات ابنتي على اللقاء في المول , ويجلسن معا في الكافي الموجود بالمول , وافضل الجلوس مع زوجي في احدى الجلسات وهما امام عيني دون الحاجة للتنقل معهما في المركز .

IMG-20160128-WA0026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock