أخبار محلية

مستشفى “الفرشة العام” يحتفل بأسبوع الشجرة واليوم العالمي للدفاع المدني

 برعاية رئيس مركز الفرشة الأستاذ علي جبران آل محسنه وبحضور بعض ممثلي الادارات الحكومية وبحضور مدير مستشفى الفرشة العام المكلف الصيدلي ماجد حسن آل جبعان والمدير الطبي ورؤساء الأقسام بالمستشفى وتحت شعاري ” الإعلام وقاية ” و”الشجرة عطاء” أقيم بالمستشفى يوم أمس الأول حفل افتتاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني واختتام الأسبوع العالمي للشجرة .

  أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة منطقة عسير وقال بأن الفعاليات استهلت باستقبال الضيوف وافتتاح المعرض المقام بفناء المستشفى والذي عرض فيه الكتيبات والمنشورات والمعروضات الخاصة باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ” الإعلام وقاية” .

  وأضاف النقير بأن هذه الفعالية تبرز الدور الكبير  الذي يلعبه الدفاع المني في الوقاية والحماية والإنقاذ من مخاطر شتى قد تصيب الفرد والمجتمع خاصة في هذه الفترة التي تمر بها المنطقة والتكامل والتعاون و التنسيق بين المنشآت الصحية من جهة  و الدفاع المدني من جهة أخرى.

  وأشار النقير بأن المعرض يحتوي على معروضات توعوية خاصة بفوائد الشجرة ومنافعها الجمة على الفرد والمجتمع والبيئة ككل خاصة وان الشجرة تعد من المصادر الأساسية للعديد من الأدوية والعلاجات التي نستخدمها لعلاج العديد من الأمراض , كما اهتم المعرض بالتوعية والتنويه بالتغذية السليمة التي مصدرها الأساسي الأشجار والنباتات،

  واختتمت الفعالية بالتجول في أركان المعرض ثم التوجه لحديقة المستشفى حيث تولى رئيس مركز الفرشة الأستاذ علي جبران آل محسنة ومدير المستشفى المكلف الصيدلي ماجد حسن آل جبعان وعدد من الضيوف بغرس عدة أشجار للزينة وغرس الأزهار الموسمية والتي تزيد جمالية ورونقا على  المظهر الخارجي لمبنى المستشفى .

الجدير بالذكر بان الاحتفال تم تنظيمه بإشراف مدير المستشفى بالنيابة ومشرفة قسم التوعية الصحية والعلاقات العامة الاستاذة نجوى خليفة المتهني وبمشاركة قسم التغذية بالمستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock