أخبار المناطق

أمير عسير يستقبل القضاة ومدراء الإدارات الحكومية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس القضاة ومديري الإدارات الحكومية في جلسته الأسبوعية وذلك بقصر الضيافة بحي السد بأبها .

وفي بداية اللقاء ألقى عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد د. جبريل البصيلي كلمة تحدث خلالها عن وحدة الصف بين المسلمين في وجه أعدائهم ، مؤكدا على أهمية اللحمة الوطنية والالتفاف حول قيادتنا وولاة أمرنا وضرورة الاصطفاف خلفهم لإحباط مساعي الحاقدين في العبث بأمننا ووطننا .

مبينا أن ولاة أمرنا ولله الحمد قائمون  على الأمن من كل ما يقوّض بنيانه أو يهدد أركانه بعزيمة وسعي دؤوب للذود عن الدين والذب عن الوطن والحفاظ علي المصالح العليا للأمة .

مضيفا أنه بإتحاد صفنا واجتماع كلمتنا وتوادّنا وتعاطفنا وبالشد على اللحمة الوطنية يستصلح الفاسد ويستفيض الأمن ويعم الرخاء سائر البلاد ، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وأن يديم نعمة الأمن والاستقرارعلى أرجاء المملكة .

بعد ذلك أوضح معالي مدير جامعة الملك خالد معالي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز  سيدشن يوم غدا الثلاثاء عدد من مشاريع كليات البنات بمجمع الكليات بطريق الملك عبدالله ، مبينا أن هذا الإنجاز للجامعة ما كان ليتم لولا فضل الله وتوفيقه ثم ما وفرته حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام  للتعليم ، داعياً الله بالتوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد، ولسمو أمير المنطقة مقدماً الشكر لقيادات وأهالي منطقة عسير على تعاونهم مع الجامعة لتحقيق هذا الإنجاز.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالأمطار التي هطلت مؤخرا على المنطقة ، مشدداً سموه على أهمية تكثيف الجانب التوعوي للمواطنين عند هطول الأمطار وجريان الأودية خاصة وأن منطقة عسير تشهد هذه الأيام أمطاراً في مختلف محافظاتها متمنياً التوفيق والسداد للجميع لتحقيق كل ما فيه خير الوطن والمواطن ، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه  .

IMG-20160418-WA0096 IMG-20160418-WA0093

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock