أخبار التعليم

“آل شريم” يتفقد مبنى تعليم البنات المستأجر

قام مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ منصور ال شريم بزيارة تفقديه عصر اليوم الثلاثاء ٨/٢٤  لمبنى تعليم البنات المستاجر في حي الضرس يرافقه المساعد للشؤون التعليمية علي محسن عداوي و الأستاذ علي المسعودي مدير الإعلام التربوي ومدير الأمن والسلامة حبشي البارقي ومدير العلاقات العامة إبراهيم الألمعي والفريق الإعلامي.

حيث قام في بداية جولته بزيارة قسم الإعلام التربوي اطلع خلالها على ملف الاعمال والتقارير لقسم الإعلام النسائي وإستمع إلى شرح من مدير الإعلام  بعد ذلك سجل زيارة بهذه المناسبة شكر فيها المساعدة للإعلام التربوي وفريق العمل بالقسم.

ثم توجه لقسم الاختبارات وأثنى على الدور الكبير والنتائج المميزه التي حققتها الإدارة ممثله في قسم الاختبارات وعملهن الدؤوب ليل ونهار خلال فترة الاختبارات وبمتابعة من المساعدة للشؤون التعليمية عرفه عسيري ومديرة الاختبارات معديه عمر.

كما وجه في الوقت ذاته مدير الأمن والسلامة بتوحيد المدخل النسائي من الواجهه الرئيسه من الجهة الشرقيه للمبنى  والاستفادة من جميع مرافق المبنى لأقسام الشؤون التعليمية والاقسام المرتبطة بمدير التعليم  وفتح مداخل الأدوار على بعضها وتخصيص المدخل الجنوبي للطواري وتهيئة المبنى ليكون صالحا للعمل بصفة مؤقته حتى يتم الانتقال إلى المبنى الحكومي المخصص للأقسام النسائية بالحيلة.

١ ٣ ٢ ٧ ٦ ٥ ٤

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock