أخبار رياضية

بطولة عسير : مساء اليوم في دور الـ 8 الإتفاق يترقّب الفيصل والنجمه في مهمّة الشفا

حلّق فريق سدّ النماص إلى دور الـ 8 من بطولة أمانة عسير الثالثه لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب الامانه بالمشهد وذلك بـ خطف الصداره من منافسه الصقور الذي ضمن التأهّل مسبقاً وتمكّن السدّ من الفوز 2/4 ، أحرز رباعيّة السد علي البكري ” هدفين ” وعلي الشهري وأحمد سالم العمري فيما سجّل هدفي الصقور هادي البيشي ونايف سعد ، رفع سدّ النماص رصيده إلى 7 نقاط وأزاح الصقور برصيد 6 نقاط عن الصداره .

جمع اللقاء الآخر ميلان الخميس والرياض وإستطاع من خلاله ميلان هزيمة الرياض بـ 4 أهداف نظيفه عن طريق مبارك شاهر وسعيد صالح وعبدالله دغنس ومنيس .

وشهدت مباريات الأمس حضور الشاعر المميّز محمد بن جابر الألمعي والشاعر عبدالرحمن آل مغني ونجم شاعر المليون علي بن عبّود ، كما تم عمل مسابقة للجماهير الحاضره بين المباراتين وتم خلالها تقديم جهاز جوّال للفائز .

هذا ويلتقي مساء اليوم السبت في أولى لقاءات دور الثمانيه فريقي الفيصل أبها وإتفاق الخميس في لقاء ” كلاسيكو ” وقمّه مرتقبه لـ تحديد الطرف الأوّل في نصف النهائي ، فيما يواجه نجمة الخميس فريق الشفا في قمّة المساء التي لا تقلّ عن إثارة ومتعة سابقتها للوصول إلى دور الأربعه .

كما تحظى البطوله بـ رعاية مطعم ومقهى الجوري كافيه بالإضافة إلى سلسلة محلّات أبو عامر الغامدي للعسل ، مع تعاون الجهات المختصّه متمثّله في دوريات منطقة عسير والهلال الأحمر السعودي .

IMG-20160618-WA0016 IMG-20160618-WA0017 IMG-20160618-WA0020 IMG-20160618-WA0019

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق