أخبار محلية

إطلاق فعاليات اليوم العالمي للمخدرات برجال ألمع اليوم” الأحد “

تطلق إدارة مكافحة المخدرات في محافظة رجال المع مساء اليوم” الأحد ” فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، من خلال القيام بتوزيع المطويات التوعوية في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والتقاطعات وعند المتنزهات، وعلى الطريق الدولي الرابط بين محافظتي رجال المع ومحايل عسير ، بالتعاون مع لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة وبعض الجهات الأمنية المشاركة.

من جهته أكدت إدارة المخدرات بالمحافظة أن الحملة تهدف إلى بث روح الوعي بمخاطر المخدرات، التي أصبحت هاجسا يؤرق كثيرا من المجتمعات ويقضي على كثير من القيم الفاضلة والعقول البناءة، كونها تمثل شبحا يهدد الكثير من الأسر بالتفكك والضياع.

وفي ذات السياق عقد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة رجال ألمع عبد الله بن أحمد شيبان اجتماع مع مندوب العلاقات العامة في مكافحة المخدرات برجال ألمع أمس الأول ” محمد بن عيسى آل مغثم “وذلك بحضور مساعد مدير مركز لجنة التنميةالإجتماعية برجال ألمع بندر القحطاني وعدد من منسوبي لجنة التنمية الاجتماعية ، وبحث الإجتماع عدد من المواضيع منها مشاركة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات  والذي سينطلق اليوم الأحد ” بمشاركة اللجنة وعدد من الجهات الأمنية .وأكد رئيس اللجنة ” شيبان ” أن اللجنة سوف تشارك ضمن تثقيف المجتمع من هذه الآفة الخطيرة والتي تسببت في تفكك العديد من الأسر .

وأشار شيبان إلى أن اللجنة تنفذ عدد من المشاريع خلال هذه الأيّام وأيضا تستعد لتنفيذ بعض المشاريع في عدد من القرى المجاورة خلال الأيام القادمه .

من جانبه أشاد القحطاني بدور مجلس إدارة لجنة التنمية  برجال ألمع مؤكدأ أن اللجنة تسعى لتحقيق أهداف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال تنفيذ مشاريع تعود بالنفع والفائدة على المواطنين والشباب مبينا أن هذه المشاريع التي تنفذها اللجنة تأتي ضمن رؤية المملكة 2030.

IMG-20160626-WA0002 IMG-20160626-WA0001

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى