أخبار رياضية

 المنسق الإعلامي للنجوم: إستقالة رئيس ومدرب الفريق خسارة كبيره تألمت لأجلها

أبدى المنسق اﻹعلامي لفريق النجوم بالخوش ببارق الأستاذ وليد أحمد البارقي إستياءه ﻹستقالة رئيس الفريق سابقا طارق محمد بلقاسم وكذلك إستقالة فيصل علي هيازع مدير الكره في الفريق والذين إستقالا في أواخر العام الماضي، مشيرا إلى أن خروجهم من الفريق شيء مؤلم حيث يعد خسارة كبيره على الفريق بصفة خاصة وعلى رياضة بارق بشكل عام .

وأضاف: “فريق النجوم حقق كأس دورة الأمين 3 مرات في عام 1429 وعام 1432 وأخيرا العام الحالي 1435، ومنذ إستلام طارق وفيصل إدارة الفريق لسبعة أعوام مضت لم يغادر النجوم دورة الأمين إلا بالكأس أو بخروج وصيف، إضافة إلى أن الفريق كان يحضى بالدعم المادي والمعنوي منهما، والنجوم حقق كأس بطولة “السوبر” بالمجاردة وبطولة ثريبان بشمران وغيرها من البطولات، وبعد ذلك تم ترشيح الأستاذ علي محمد معيض قبيل شهر رمضان المبارك وبإجتماع أعضاء شرف النجوم رئيسا للفريق بدلا من الأستاذ طارق كما تم ترشيح الأستاذ أحمد صالح مديرا للكره بدلا من الأستاذ فيصل” .

وبين الأستاذ وليد أن إستقالة رئيس الفريق الأستاذ علي معيض قبل إكتمال عام من ترشيحه يعد خسارة كبيرة على الفريق وعلى دورة الأمين ورياضة بارق كون الأستاذ علي رجلا قياديا ناجحا ومحترف لفن الإداره ويتمتع برؤية متميزة تضع الأمور في نصابها الصحيح، وقال: “كان للأستاذ علي معيض تصريحا ناريا حين إجراء قرعة دورة الأمين أكد فيه ثقته الكبيرة في فريقه وأنه سيحوز على بطولة الدوره ويحمل  كأس الأستاذ ناصر علي حافظ، إضافة إلى أنه وعد الفريق بعد تقديمه للإستقالة بعدم الإبتعاد عنه وسيبقى ضمن منضومة أعضاء الشرف مبديا عدم رغبته في الرئاسة” .

وأردف قائلا: “أن الخسارة الثانيه والمؤثره أيضا هي إستقالة مدرب الفريق الأستاذ عبدالله عامر دفين والذي عمل على تدريب الفريق أيام الرئاسة الأولى بقيادة الأستاذ طارق، حيث لم يخرج النجوم 6 مرات إلا من النهائي حيث فاز ثلاث مرات وخرج وصيف ثلاث مرات، والفضل يعود لله ثم ﻷبي نواف روح الفريق”، مضيفا: “لقد فاجأني خبر إستقالة الأستاذ علي معيض والمدرب عبدالله عامر وأصبت بالإحباط كون خروجهم خسارة لا توصف فلقد كانا مكسبا واضحا لفريق النجوم، ولا أخفي فقد فاضت عينا المدرب عبدالله بالدموع عند إستقالته من محبته للفريق” .

وفي ختام حديثه قال: “أشكر الأستاذ هيازع محمد عبدالرحمن رئيس أعضاء الشرف على وقفاته الصادقة والمخلصة مع الفريق ودعمه المتواصل وأوقاته المبذولة في خدمة النجوم رغم الظروف الصحية لوالده رحمه الله تعالى” .

‫2 تعليقات

  1. اتوقع ان الاستقالات هذه سببها هي المبالغ الكبيره التي دفعت لجلب المحترفين أي أن الاجتهادات كانت شخصيه من المدرب ورئيس الفريق.يعني باختصار أين رجال إلاعمال في الخوش خاصة وفي بارق عامه بحيث أن رئيس الفريق والمدرب يتحملون أغلب التكاليف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق