أخبار التعليم

بالصور ” آل شريم ” يفتتح مدرسة جعفر والنووي ببارق ويقول ” أنا خادم وطن “

أفتتح عصر اليوم السبت 14 محرم مدير التعليم بمحايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم مدرسة جعفر الابتدائية ومتوسطة الأمام النووي وبرامج التربية الخاصة بمحافظة بارق يرافقه المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حامد عبدالرحمن الشمراني وبحضور مدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ علي أحمد البارقي .

ومدير الأمن والسلامة بالإدارة الاستاذ حبشي محمد البارقي ومدير المباني الاستاذ عضوان الأحمري ورئيس قسم الإعلام التربوي الاستاذ إبراهيم غالب ومدير العلاقات العامة الاستاذ إبراهيم الألمعي وقائد المدرسة الأستاذ سلطان إبراهيم البارقي .

وأطلع مدير التعليم على مبنى المدرسة والتي شملت الفصول الدراسية وكذلك المرافق من دورات المياه والسقف الخارجي بعد الانتهاء من طلاءه وعزله ، كما أنتقل إلى الفناء الخارجي للمدرسة وقام بنفسه بفتح مضخات المياه للإطلاع والتأكد من عملها .

وقال آل شريم في تصريح خاص للـ”التعليمية ” : أنه جاء بنفسه ليتأكد من منظومة العمل بالمدرسة وقد أتخذ قراراً بأن تكون المدرسة على أتم جاهزية لاستقبال الطلاب بمختلف مراحلهم للانخراط في الجو المدرسي وأنه سعيد بوجود طواقم تعمل ليل نهار ، من أجل رفعة الوطن أولا ثم تهيئة الاجواء التعليمية والتربوية للطلاب الذين هم رواد المستقبل ، داعياً من لديه أي ملاحظات أن يقوم بإرسالها عبر القنوات الرسمية أو أبلاغه شخصياً عبر هاتفه المحمول ، مختتماً حديثه بأنه ” خادم وطن ” وليس مديراً على أحد .

وفي نهاية جولته قام بالتقاط الصور التذكارية مع العاملين والذي قال عنهم هم اللاعب الأساسي في الإنجاز الغير مسبوق للانتهاء من أعمال المدرسة ، وكذلك بمعلمي المدرسة اللذين كانوا بداخل المدرسة للقيام بإجراءات التنظيم والترتيبات النهائية . 

من جهة عبر مدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ علي أحمد بقوله أنه سعيد لافتتاح مدرسة جعفر والنووي بوجود مدير التعليم بمحايل عسير الاستاذ منصور آل شريم ومساعده للشؤون المدرسية والتي هي أحد الصروح التعليمية التي يشار إليها بالبنان  ، بالمحافظة ، مشيراً إلى انه لبعض الظروف تأخر افتتاحها ومنوهاً بانه والإدارة ساعون لتكون المدرسة واجهه لكثير من البرامج والفعاليات والمناشط في الايام القادمة .

قائد مدرسة جعفر ومتوسطة الأمام النووي الاستاذ سلطان إبراهيم رحب بقرار افتتاح المدرسة والذي قال انتظرناه كثيراً مشيراً إلى أن الدوام الرسمي سيبدأ من يوم غداً الأحد لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة مضيفاً أن الاصطفاف للطابور الصباحي يبدأ في السادسة والخمس واربعون دقيقة وينتهي عند السابعة تماماً والتي تبدأ معها أنطلاق الحصة الدراسية الأولى ، وأختتم حديثه بأن الانصراف سيكون عند الساعة الحادية عشرة وخمس واربعون دقيقة . موضحاً أن مدرسة الإحسان لتحفيظ القرآن الكريم ستكون متواجدة بالمدرسة في الفترة المسائية .

dsc01470 dsc01452-1024x768 dsc01472 dsc01450 dsc01451 dsc01459 dsc01488 dsc01472dsc01471 dsc01467 dsc01457 dsc01453 dsc01483 dsc01481 dsc01477

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock