أخبار التعليم

وادي حلي يحتجز عدد من الطالبات بزعبان شمال محايل عسير

احتجز وادي حلي صباح اليوم الإثنين بعض طالبات ابتدائية زعبان الطحاحين خلف الوادي والبالغ عددهن قرابة “20” طالبة  في حين علمت “بارق الإخبارية” أن أحد مواطني زعبان قام باستضافتهن في منزله.

هذا واشتكى أهالي قُرى “زعبان الطحاحين” من عدم اكتمال طريق الدويمة بطريق حبطن والمقُرر إنشاء كُبري على هذا الطريق إلا أنه إلى الآن لم يكتمل .

بارق الإخبارية ” التقت على ضفة الوادي أحد أولياء أمور الطالبات الذي قال أننا نُحمل إدارة التعليم في مُحافظة محايل عسير مايحدث وماسيحدث مستقبلاً إذا لم يجدوا لمشاكلهم حلول وقال رغم ورود تحذيرات عن إمكانية هطول الأمطار وعلمهم بأن بعض المدارس تقع خلف أودية إلا أنه لم يتم تعليق الدراسة لتفادي مثل هذه الحادثة.

بدورها تواصلت صحيفة “بارق الإخبارية ” مع مُدير تعليم محافظة محايل عسير الأستاذ  منصور آل شريم والذي أوضح  أنه بعد بداية الدراسة لهذا اليوم بدأت الأمطار تهطل بغزارة ورياح شديدة تحفظت قائدة المدرسة على الطالبات حتى توقف المطر وبدأت بإستدعاء السائقين و تم صرف الطالبات بتنظيم مميز وتسليم الطالبات لأولياء أمورهن لمن ليسوا في سيارات النقل تبقى عدد من الطالبات في طريقهن وادي سائل مما أضطر قائدة المدرسة لإرجاعهن للمدرسة حتى حضر أولياء أمورهن و استلموا بناتهن تبقى ٨ طالبات فقط تم التنسيق مع أولياء أمورهن بأن يذهبن لإحدى قريباتهن حتى تهدأ الأمور ووضعهن طيب و ليس لديهم أي خلاف ولله الحمد.

كم شكر “آل شريم ” قائدة المدرسة لتصرفها و محافظتها على سلامة الطالبات موضحا بأنها لم تستطع التواصل صباحاً لعدم وجود إرسال حسب إفادتها علماً بأنه يوجد أرقام تواصل معممة للجميع من قبل الأمن و السلامة حيث تم معالجة كثير من المواقف صباح هذا اليوم و لله الحمد .

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a7img-20161128-wa0101%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a2

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock