أخبار بارق

محافظ ” بارق ” يدشن مهرجان بارق الشتوي الأول الجمعة القادم

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير  فيصل بن خالد بن img-20161207-wa0015عبدالعزيز يدشن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مهرجان بارق الشتوي في نسخته الأولى تحت شعار ” الشتاء بارق ” وذلك بمقر المركز الحضاري يوم الجمعة القادم والذي يحتوي على الكثير من الفعاليات والبرامج المصاحبة .

وأكد محافظ بارق أن رعاية سمو أمير المنطقة تؤكد دعمه للسياحة المستدامة على مدار العام وتطوير المنتجات والبرامج السياحية والتي ضمنها مهرجان ” بارق ” الشتوي .
من جهته أوضح نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ علي أحمد البارقي أن المهرجان يقع على مساحة مميزة بمنتزه خبت آل حجري شمال المحافظة مضيفاً أن موقعه سيمكن الوصول إليه بيسر وسهولة لسكان المحافظة ومراكزها والمحافظات المجاورة ملمحاً إلى انه تم تخصيص أماكن للأسر المنتجة وجزء أخر يضم قسماً للألعاب الكهربائية بالإضافة إلى مخيم للتسوق والذي يوجد به الكثير من الكماليات التي تحتاجها الأسرة .

واستطرد  البارقي بقوله أن مهرجان بارق يضم الكثير من الفعاليات المميزة والتي يأتي في مقدمتها الطيران الشراعي وبرنامج رسل السلام وتقدمه مفوضية بارق الكشفية وكذلك سباق الماراثون والدرجات النارية بالإضافة إلى الدورة الرياضية .

كما أشار إلى مشاركة قبائل المحافظة ومراكزها ثلوث المنظر وجمعة ربيعة المقاطرة وضحى سيالة والسليم بالالوان الشعبية التراثية ، بالإضافة إلى مشاركة الجاليات والذي يكشف للزائر تراثهم الثقافي للتعرف عليه عن قرب .
وقبل الختام لفت البارقي إلى وجود معارض للجهات الرسمية ببارق ، موجهاً دعوته لأهالي المحافظة بالاستفادة من تواجد المهرجان والذي يزخر بالعديد من الفعاليات والدورات التدريبية والبرامج الجاذبة لشغل أوقات الفراغ والانخراط بما يعود على الفرد والأسرة بالنفع والفائدة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock