أخبار بارق

آل حموض يتفقد مبنى فرع ” الهيئة ” والشهري 45 يوماً لإنجازه ببارق

تفقد ظهر اليوم الاثنين محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مبنى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بارق بخبت آل حجري شمال المحافظة يرافقه رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي .

وكان في استقباله لدى وصوله مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بارق الشيخ حسن بن مرعي الشهري وعدد من موظفي الفرع .
وقد تجول آل حموض في أرجاء المبنى المكون من طابقين و8 حجرات مبدياً إعجابه بتصميمه وتقسيماته الداخلية موجهاً وحاثاً على سرعة إنجازه في أسرع وقت ممكن ، مشيراً أنه إضافة مميزة إلى المباني الرسمية بالمحافظة .
بعد ذلك أستمع آل حموض والحضور لشرح مفصل من المهندس المشرف على المشروع ومراحل بدايته والتكلفة الإجمالية حتى ما وصل إليه الآن .
من جهته قال رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بارق الشيخ حسن بن مرعي الشهري أن زيارة محافظ بارق لمبنى فرع الهيئة بالمحافظة تعد حافزاً قوياً لإنجازه لافتاً إلى الهدف منها هي المتابعة والإطلاع إلى المرحلة التي وصل إليها ، مبيناً أن المدة الزمنية لتسليم المشروع ستكون بأذن الله خلال 45 يوماً أبتدأ من اليوم .
وفي ختام حديثه ثمن الشيخ ” الشهري ” زيارة محافظ بارق لمقر المشروع مقدماً وزملائه منسوبي الفرع خالص شكره وتقديره لسعادته على قبول الدعوة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock