أخبار المناطق

بلدية محايل تزين مطل المقيصرة بأطول سارية علم

قامت بلدية محايل عسير بإنشاء أطول سارية علم على مستوى محافظات تهامة حيث يبلغ ارتفاعها 50متراوتحمل علم المملكة العربية السعودية بمقاس 18مطولا و12 م عرضا مصنوعا من أجود انواع القماش المقاوم للتغيرات الجوية.

ومما زاد العمل جمالا وروعة وضع السارية أعلى قمة جبل المقيصرة حتى يكون بارزا ومطلا على جميع مداخل ومخارج محايل ويشاهده الجميع ومن ابعد المسافات وبدأ الناس بالتوافد الى مطل المقيصرة لالتقاط أجمل الصور والاستمتاع بمنظر العلم وهو يرفرف خفاقا عاليا في سماء محايل مباركين هذه الخطوة الرائعة للبلدية ومنهم من تمنى تكرارها في بقية مطلات محايل.

وبالحديث مع رئيس بلدية محايل الاستاذ سعيد آل مصمع عن سارية العلم أوضح بأن هذا العمل أقل مايمكن أن نقدمه لوطننا الغالي ونساهم من خلاله في تعزيز الولاء لقيادتنا والانتماء لرايتنا وتعبيرا عن فخرنا واعتزازنا بوطن العطاء والنماء مشروع السارية بدأنا فيه ولكن لم ننتهي منه بعد حيث سنقوم بزرع اضاءة كاشفة اسفل السارية ونوجهها للاعلى حتى يكون اكثر جمالا ووضوحا وانه تم اعتماد بعض الاعمال لصيانة وتطوير ساحات جبل المقيصرة المطلة على المحافظة.

واضاف الاستاذ سعيد بلدية محايل تعمل هذه الايام على رصف وتنسيق الحدائق والمطلات وتهيئتها لاستقبال الزوار والباحثين عن الدفء خلال الايام المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock